سامسونج تستعد لحدث Galaxy Unpacked في مارس

سامسونج تستعد لحدث Galaxy Unpacked في مارس



تؤكد أحدث التقارير أن سامسونج تخطط لإطلاق حدث Galaxy Unpacked في وقت لاحق من هذا الشهر ، والذي سيعرض إصدارًا جديدًا من هاتف الشركة متوسط ​​المدى.


عقد العملاق الكوري الجنوبي حدث Galaxy Unpacked الأخير في فبراير من العام الماضي للكشف عن سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 ، وتستعد الشركة مرة أخرى لاستضافة الحدث للكشف عن المزيد من إصدارات الشركة.


جاءت التفاصيل الجديدة عبر صفحة "TechInsider" التي تشير إلى أن حدث Galaxy Awesome Unpacked القادم في مارس سيعلن عن إصدار جديد من السلسلة "A".


تشير التوقعات إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن هواتف Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G ، إلى جانب هواتف Galaxy A33 و Galaxy A23 ، في الحدث القادم.



تفاصيل مواصفات Galaxy A53 5G


تدعم سامسونج هذا الإصدار بشريحة معالج Exynos 1200 ، والتي تضم نواتين 2.4 جيجا هرتز وستة أنوية 2.0 جيجا هرتز ، مقترنة برسومات Mali G68.



كما يأتي الهاتف بخيارين ، ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجا بايت رام ، وسعة تخزين 128 جيجا بايت ، كما أنه يدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الخارجية microSD.



كما يأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات. يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا رباعية مع مستشعر أساسي 64 ميجابكسل ، ومستشعر بزاوية عريضة 12 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل للتصوير ، وكاميرا أخرى 5 ميجابكسل للتصوير. دقيق.



تفاصيل مواصفات Galaxy A73 5G


جالكسي A73 5G مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة ، وجودة عرض FHD Plus ، وتدعم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز ، كما تشتمل الشاشة على فتحة للكاميرا الأمامية ، ومن المتوقع أن تتضمن الشاشة مستشعر بصمة مدمج في الشاشة. .


يتميز هذا الإصدار أيضًا بإعداد رباعي الكاميرا مع مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل يدعم أيضًا التثبيت البصري OIS ، بالإضافة إلى مستشعر 12 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة ومستشعر تليفوتوغرافي.


الهاتف مزود أيضًا ببطارية كبيرة السعة ، ويستخدم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات ، ويعمل بنظام التشغيل Android 12.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-